ذا اورديناري – حمض الأسكوربيك 8% + ألفا أربوتين 2% – 30 مل

مصل فيتامين سي 8% + ألفا أربوتين 2% من ذا أورديناري هو مزيج مثالي لتفتيح البشرة وتوحيد لونها، يحتوي على فيتامين سي وألفا أربوتين لتحسين التصبغات وحماية البشرة من العوامل البيئية.

السعر الأصلي هو: 119,70 ر.س.السعر الحالي هو: 59,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

مصل فيتامين سي 8% + ألفا أربوتين 2% من ذا أورديناري

مصل فيتامين سي 8% + ألفا أربوتين 2% هو مزيج مثالي لتفتيح البشرة وتوحيد لونها. يحتوي على فيتامين سي وألفا أربوتين، وهما من أشهر المكونات في العناية بالبشرة. يعمل هذا المصل على تحسين التصبغات وتوازن لون البشرة غير المتساوي. بفضل خصائصه المضادة للأكسدة المتقدمة، يحمي البشرة من التأثيرات الضارة للعوامل البيئية، مما يساعد في الحفاظ على بشرة أكثر إشراقًا.

الفوائد

  • تفتيح البشرة
  • توحيد لون البشرة
  • دعم مضادات الأكسدة
  • مكافحة علامات التقدم في السن

طريقة الاستخدام

ضعي بضع قطرات على الوجه في الصباح والمساء. تجنبي منطقة العينين وتجنب ملامسة العينين. استخدمي واقي الشمس خلال النهار. إذا حدث تهيج، اشطفيه وتوقفي عن الاستخدام واستشيري الطبيب. استخدميه فقط على البشرة السليمة. يُنصح بإجراء اختبار حساسية قبل الاستخدام. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

المكونات

بروبانديول، حمض الأسكوربيك، ألفا أربوتين.

الاحتياطات

لا تستخدميه مع الببتيدات النحاسية، الأحماض المباشرة، فيتامين سي المباشر، EUK، النياسيناميد، الببتيدات، الريتينويدات.

احصلي على بشرة مشرقة ومتوازنة مع مصل فيتامين سي 8% + ألفا أربوتين 2% من ذا أورديناري. لا تفوتي فرصة الحصول على هذا المنتج الرائع الآن!

تقييمات المنتج

0التقييمات
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح الفلاتر

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ذا اورديناري – حمض الأسكوربيك 8% + ألفا أربوتين 2% – 30 مل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

ما طلبته بس شميته عند أختي ريحتك كأنك حديقة ورد واذا مشيتي الريحة ثابته وراك العطر هادي ورايق بمعنى الكلمة
أ***
جميللظ
S******
لون حلو نيود يجنن
ل****
يستاهل المدح ثباته ولونه نفس روجات نوره بوعوض مرره حلوو يهبل
ع***
جربت الفكس بلس عند خالتي رهييب ويعطي الميكب قلو ويخليه نظييف صراحه فناان وحجمو كويس جربووه وانتو مغمضين يستاهل كل ريال
M****
رهيييب وريحته قوية جربته مع الصابون المغربي للجسم حلوو يساعد على التفتيح ومايهيج الحبوب
أ***
ريحته مالوفه جدا وقديمه لكن فواحه وجميله جدا رجالي بحت
M***************
صار له سنتين معاي وكانه جديد احبببه مره واسوي فيه كثير لوكات فيه شمر الذهبي للمدمع مستحيل استغني عنه وفيه لون دايما اسوي فيه كونتور لعيني وفيه الوردي يجنن استخدمه لتحت العين او حتى بلشر
ع****
اول مره استخدم فرشه وامووت عليها من جد تستاهل سعرها وزود خطيره في الرسم وسريعه حبيتها مرره
ل****
طلبيه زبونه ان شاء الله يكون حلو
م***********
مره جمييل
ف****
بناات جد لونه يفك ازمه اللي تبي شي مستعجل يغني عن الروج حتى اقتصادي بحكم غمق لونه
س*****
والله مره جميل وارخص من الصيدليات وبنده
م**************
حلو اللون عجبني احطه معاه قلوس يطلع بطل
ش*********
جبار لكن بدايته ثقيله واذا برد فاخر مع بخور شتوي اكثر من انه صيفي.
ل****
ريحة نظافة وترويش وزهور جدا راائع
R*************
كيوفي غني عن التعريف
د***
شهادتي فيه مجروحه كلاسك و تايم لس يعني لو بعد ١٠٠ سنه حلوو للامانه ما يناسب كل الاذواق بس ريحته نظافه و قديم شوي بس اذا طحتو فيه مارح يملى عينكم زيه
ض************
تهبلل تحليي مره
ه**
يمووت اللون ادور له من زمان
ا***********
مره حلو لما اخلص مكياجي احطه على مدمع العين من تحت يحلي المكياجج بشكل
ف*********
تحت التجربة إن شاء الله يطلع تمام
ج****
حلو ريحته بس وصلني يهرب العطر
ن****
اذا نفس االبودره ف الريحه يووه مستحيل توصف تحسين باحساس يجنن احب نفسي
ا************
ممتاز ارسلته لاختي تحفز حاسة الشم وهي مصابه بكرونا والحمد لله تحسن عندها الشم
ع****
عطر ممتاز جدا وسعره حلو واللي ما يقدر يشتري عطر ايروز من فيرساتشي يلحق يشتريه لاني احس نفس الرائحه والثبات والفوحان
إ****
العطر ثقيل من اسمه عوووده فخم ممكن م يناسب بعض الاذواق واشوفه رجالي اكثر ينفع كهديه
ت**
يجنن كنت متردده بس عجبني مررا ريحته مريحه ومميزه بخيت في يدي وربي جلس اكثر من ساعتين والريحه باقي بالعاده تروح من اول نص ساعه اي بنت محتاره بعطر تاخذه وربي شريت عطور غاليه وعطور ثانيه هذا الوحيد اللي جاب راسي
ض**
حلوو بس مايصلح للبشره الدهنيه
ع****
طلبته على المدح وانشاء الله يطلع حلو
غ****
ريحة باردة وهادية والتوابل واضحة فيه
Z*****
يجنن يجنن العطر قديم مرة و ريحته صيفية ومنعشة يناسب للصباح وللدوام و الباكيج حقه خيياال فنتج
ن***********
جميله اللون روعه
ر**********
لونه يجنن بناات جاي على نود غامق
B*****
ترى لونه مايجي احمر لونه مايل للوردي شوي
ه**
حلوه ريحه وررد بس ماتوقعت يجي حجم كذا صغير
ر*******
افضل مجموعة جربتها !! تعطي نظارة و صفاء للبشرة بشكل مو عادي يا بنات ماركة سوم باي مي اخذوا الشي الي تحتاجونه لبشرتكم من المجموعات صدقوني ما بتندمون انا اكثر وحده ناسبتني هذي
ن**
ماشاء الله حلو يرتب المكياج لك مرره ولا غلطه
ر**
افضل باودر جربته في حياتي يجنن خفيف على البشره وتثبيته عااالي
و**
فخامه وثبات ولا غلطه
ه**
رائحته جميله ولكن خفيف التركيز
ر****
الصدق انصدمت من النتيجه ترطب الرجول مرره وتنلبس مكتوب 45 مره وريحتها جميله ..فقط نص ساعه تكفي بس عيبها صعبه الحركة فيها خلوها وقت الريلاكس
ن***
اخذته على المدح يارب يطلع حلو
ر*******