مانسيرا – ريد توباكو – او دى بارفيوم – 120 مل

(10 مراجعات)

السعر الأصلي هو: 771,75 ر.س.السعر الحالي هو: 385,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

متوفر في المخزون

الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

عطر ريد توباكو من مانسيرا – افانتي للعطور يبدا العطر من العود و الزعفران والقرفه والتفاح الأخضر والبخور والكمثرى القلب العطر من الباتوشلي والياسمين

تقييمات المنتج

4.9
10تقييمات
9
1
0
0
0

10 مراجعات لـ مانسيرا – ريد توباكو – او دى بارفيوم – 120 مل

مسح الفلاتر
  1. Emaan

    عششق هالعطر وثباات

  2. لمیاء

    جمميل وعططر فخخم مستحيل يمر بذاكره مرور الكرام

  3. Tahgred

    جميل جدا

  4. حصة العنزية

    للامانه شي خيال ياليت فيني اصوره وتشمون الريحه

  5. بثینة

    رهييب اخذته يوم ملكتي صراحه ثبات وفخامه وثقل ماندمت اني شريته ريحته بالملابس له الان اسبوع كاني دوبني بخيت منه افضل عطر شتوي مر علي ولا راح اغيره انصح الشباب ياخذونه لا تبخه على صدرك لانه قوي يحشرك بخ منه على كتوفك وذراعك وشوف الفوحان كيف واهم شيء حاول تبخ منه قبل تلبس ملابسك بساعه لحد مايبرد خذ منه ثلاث بخات ذراعك الايمن والايسر وفي ظهرك

  6. غزل

    ياجمااعه اهو جمال الريحه ولاقوة الثبات يمووت اول ماترشي تحسي هه مو ذاك الزود بس يبرد يصير احلى طبعاً عطر قووي ريحته رجالي بس انا احب هالروايح

  7. سميره

    جميل ورائحته حلوه

  8. هنا

    ثبات فواح قوي شخصيه رجالي مميز

  9. راوية العطاء الله

    يعجب الرجال وينفع شتوي ريحته قريبه من الدخان وزي عطر لاڤيرم توباكو

  10. هبه

    رائحه قوية وثبات

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

حبيت مرا اخذت لي وحده ولاختي كلنا عجبتنا سهله وسريعه والاهم خفيفه عالشعر
W********
كنت مترددة اشتريه بس بعد ماجربته حسيته صراحة يجنن ماصرت استغني عنه ابد خفف الهالات واضاء عيوني
أ*********
بصراحه ما ناسبني ابدا احسه ثقيل مره على بشرتي وما امتصته بسرعه وبالنسبه للترطيب عادي جدا توقعت افضل
D*************
تحفة مرررره فرق معايا بعيوني الانتفاخ راااح تقريبا وصرت احطه بالثلاجة زي ما يقولون مررره حلو
ن*********
المنتج لا يعلى عليه ما شاء الله صلح التقصف ولين الشعر وريحني من البلسم
أ*****
ماعاد اروح الكوافير الجهاز بكفي ويزيد يابنات جربوه وتدعون لي
k********************
مرة حبيت المنتج بشرتي افتح وانعم كأني سويت تنظيف عميق انصح فيه وبقوووه
s*******
عادي ما حسيت بذاك التأثير اللي الناس يمدحون فيه يمكن يحتاج وقت أطول بس ترطيبه كويس
N******
حبيته لكن تمنيت لو كان فيه حجم اصغر للتجربة اول قبل ما اشتري الحجم الكبير بس المنتج فعلا كويس
ف************
قسمً بالله فرق معاي من اول اسبوع تحسين بشرتك تفتح وتشد وريحة خفييفة مرره حبيته واحطه بس بالليل🫶
N*************
مافيها ريحه قويه وهذا شي احبه واهم شي م تثقل على البشره وكأنها جزء من الميكاب مو منفصله
A**********
منتج جميل وفكرته ذكيه ويختصر وقتي كثير
b************
من لما شريته وانا استخدمه يوميا خفيف وسهل اشيله معاي وانا اروح الشغل وسريع بالنتيجة ابدعتو 💕
ش*********
الجهاز رهيب ماشاءالله بس تمنيت صوت الهواء اهدى شوي
N******
جدا ممتاز اشوف عيوني صارت احلى ونضرة التعب صار يبين اقل احس اني اصغر 😂
أ*****
الحمدلله عرفت هالمنتج مستحيل اتركه الحين
n*******
انصح فيها وبقوه خاصه للي يحبون التصفيف بدون ازعاج المراوح والاصوات
s*********
يا بنات والله كل ريال يستاهله فرق في ملمس بشرتي ونضارتها وصار جزء من روتيني اليومي
N******
الجهاز حلو والشحن سريع بس احس لو سلكه اطول يكون افضل شوي
ف*************
ماهو الفرق بين الكريم المكتوب عليه 3 وحجم الكتابه صغير و الكريم الآخر الذي ليس عليه الرقم 3 و حجم الخط كبير لقد لاحظت انه يوجد صورتين لعبوتين بنفس الاسم ولكن الشكل مختلف ماهو الفرق بينهما
ي*****
والله يابنات المنتج يجننن حرفياً بشرتي صارت مشرقة وناعمة من اول اسبوع حبيته مره ومستحيل استغني عنه
ن*********
اكثر كريم فادني للهالات والتجاعيد
H*******
ريحته بسيطه وما تزعج وثبت فعاليته على عدة انواع من الشعر يعني مو بس حق نوع واحد انا واختي استخدمناه واثنيناتنا حسينا بتحسن ملموس
S*************
يجنن مرره وريحتو مميزة احس احب احطو كل يوم احلى سيروم صراحة حسيت بشرتي صارت ناعمة ومشدودة بعد فترة بسيطة
F*******
خطير يابنات والله ما توقعت النتيجة السريعة كذا قليل القطرات تحدث فرق احببته كككثيررررر
A*******
ميزو سحر والله ما توقعت كذا تصبغات راحت وبشرتي صارت زي بيبي😍😍
ج****
منتج خرافي بصراحه غير كل شي شعري صار صحي اكثر واكثر مرونه
R*******
ريحته نقطه ضعف بالنسبه لي والنتيجه بعد ٣ ايام صرت شوكلت بقوة 😂😂لايفوووتكم
d*************
جربت كذا نوع وهذا الافضل والاحلى فخامة من كل شيء
ل**************
منتج رائع صراحة يعطي البشرة توهج حلو ويلطفها وانصح فيه خاصة للبشرات الحساسة
D********
خفيفه على الشعر وتخليه ناعم ومرتّب الافضل بجداره وتحفه
M*********
يمكن يحتاج وقت اطول لان جربته شهر وما لاحظت اختلاف كبير غير انه يرطب الفروه بس عن التساقط يمكن لازم اكمل استخدامه
h********
الجهاز فنان سهل الاستخدام ويشيل بدون احمرار على الجلد
N****
افضل ماسك ممكن تجربه بنت تهتم بشعرها خصوصا اذا خشن او معالَج
R***********
استخدمته مع الديرما بن وصار بشري منووورة الخطوط اختفت تقريبا المنتج اكثر من رائع
د***********
حبيته مرة 😍 يمنح البشرة إشراقة جميلة بس برضو يحسسني بشوية حرارة أول ما احطه مدري ليه
n******
حبيتها الصراحة صارت جزء من روتيني
R*****
خفف من تساقط الشعر بس يبيله استمراريه مو نتيجه اكسبرس
O************
تحفة فنية بكل معنى الكلمة ترطيبه ولمعته تجنن
A*******
الصراحه كنت متردده بس طلعت تجنن بسرعه تفرد الشعر وما تحرقه خفيفه وتخلي الشعر ناعم ومن غير تجعد
R********
انا كثير اسوي حركات وتسريحات وشعري ناعم وطويل الجهاز ساعدني كثييير انجز بسرعه اصبح اساسي ببيتي ههه
r*********
خفيفه وتثبت المكياج بدون ماتزيد الجفاف لبشرتي احبها مره الاخضر حلو معها
M**********
كويسه بس تمنيت الحراره ترتفع اكثر شوي لان شعري مرره خشن عموماً مقبوله وتعطي نعومه حلوه
r*********
يجننننن رهيب احلى من اللي استخدمته قبل
ه***
حلووو لكن مع بشرتي الدهنية شوي احس بعده كأنه ثقيل يمكن يحتاج وقت لين يمتصه الجلد بس المنتج ما عليه كلام
m*******
حبيته مررره ثاني مره اشتري منه
L***
ماعندي كلام كفايه يوصف مدى روعة الجهاز مره فادني خصوصًا مع المناسبات ماحتاج اروح صالون
ر***********
الكريم ناعم ورطب لكن تحتاجين صبر
ف******
حلووو وترطيبه ممتاز بس لو كان شوي اقل لمعة كان اعطيته خمس نجوم احس بعض الاوقات ما احتاج لمعة زايدة خصوصا مع الفاونديشن المضيء
D******