ماك – فكس بلس 30 مل

(10 مراجعات)

السعر الأصلي هو: 146,16 ر.س.السعر الحالي هو: 73,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

وصف المنتج:

 

 

من تقديم اركن، نقدم لكم بخاخ مثبت المكياج “فكس بلس” المعزز بفيتامينات ومعادن ضرورية، والذي يتألق بغناه بخلاصات الشاي الأخضر، البابونج، والخيار لتهدئة بشرتك وإعادة الحيوية إليها، مضفيًا نفحة من الانتعاش على مكياجك. هذا المستحضر من ماك هو رذاذ سبراي يأتيكم بتركيبة مائية خفيفة وغنية بالمعادن، مصممة لتنعش بشرتك وتثبت المكياج بنعومة وفعالية.

 

تقييمات المنتج

5
10تقييمات
10
0
0
0
0

10 مراجعات لـ ماك – فكس بلس 30 مل

مسح الفلاتر
  1. Nur

    جميل جدا جدا جدا

  2. نوور

    يجنن يخلي الوجه قلوي لامع

  3. ريمه

    الكميه قليله لكن بشكل عام حلو يخلي الوجه قلوي وهذا الي انا ابغااه

  4. عالية

    مو اول مره استخدمه جباار ❤️‍

  5. سلمي

    حلو مرره يساعد انك تدمجين اذا ودك تثبتين رشي رشتين او ثلاث بس خليهم يجفون بس رشي وهو بعيد شوي عشان لايخرب الميكب

  6. نهال

    صغير صغير صغير صدمه قد اصبع اليد مو طبيعي حجمه لا تنصدمون مثلي ✋

  7. هناء غلام

    حلوو مررهه

  8. هیا

    يجنن مااك بس مشكلته يخلص بسرعه

  9. Meyada Dawoody

    حلو بس صغير ترا يصلح لشنطه

  10. نورهن

    الامانه حلو والله

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

يجنن بعد مانظف وجهي عن المكياج احس وجهي يترطب
M************
جميلل جميلل جميلل جميلل جميلل جميلل جميللل جميلل جميلل جميللللل جميلل جميلل جميلل جميللل جميللل جميلللل جميلل جميلل جميللل جميللل جميللل جميلل جميللل جميلل جميلل جميلللل جميلل جميللل جميلل جميللل جميلل جميلل جميللل جميلل جميللل جميللل
ب************
حبيته مره حلو وتغطيته خفيفه
ر***
متخيلين مشتريته من قبل شهرين ولا زال للان معاية، استخدمه يوميا على بشرة نظيفة، يعني بعد الاستحمام ، فتح منطقة الابط ومخلي ريحتي حلوة، انصصحكم بمنتجات بيزلين للعرق
آ************
صبغتي لي سنتين استعملها اللون يجنن
N****
جيد و ريحته مره جميله وينفع لتجعيد لكن فيه سلبية وحده اللي هي يهجد الشعر ويخليه يبين خفيف ما يعطيه فوليوم والسعر مبالغ فيه
س***
حلو لونها
ر***
تجنن يابنات مررره
غ***********
مره ريحته جمييلة لطيف لطييف وفخم ويستحق كل ريال والله العظيم
غ*******
ينفع للبنات كيوت
L*************
بنات استخدموه ع بشره ندية رطبه بعد تونر او موية ورد عن تجربة والله يفتح ويشيل تصبغات الحبوب وتحسين البشره صحيه ومليانه نضاره وحياة✨
A*****
لون الروج يخبل جاي نود على وردي
N***
يجي خفيف طبيعي لانو لوشن ، ينفع بعد الشاور بس ، ماينفع كترطيب عميق
ي*************
رههييبب ريحة ماشاءالله❤️❤️❤️❤️❤️
ر***
حلو ترطيبه والاحلا ريحته
ر***
ما يحتاج احد يمدحهم معروفه هذي الشركه
ر*******
حلو بس ماحسيت بأي فرق عادي مرة، عكس الأخضر حق مجموعة المعجزة كان رااائع أحسن من هذا مليون مرة
ر*******
مره يجنن طلبته وحبيته برجع اطلبه
غ***
احبه جداً رااقي
B*****
احبه احبه هالعططر
ن*********
رهيبه رهيبه طبعا انا كنت دايم اطلب مسكرات اسنس بكل انواعها و اكتشفت انها مع الوقت تتفتت المسكرا و تطيح على تحت عيني لين ما جربت لوريال حلال فيها كل ريال سواد و ثبات
ل****
مرا حلو والوانه ثابته تهبل انصح بشرائه
ن***
لي شهر تقريباً استخدم حمض الهيالورونيك اول وبعدين احط هذا يابنات بشرتي صارت قزازه ماشاء الله م اعرف اي واحد عدل بشرتي بس مع بعض حلوين ويارب تستفيدون
أ**************
مرة جميل طلبته ماندمت شغله مره بطل طبعا ٢ في واحد سيراميك ومشط رول
M****
فخمم جداا اخذذته لاخوي وقال انه فوااح وكمان سعره مناسب
ا****
مرا حلوهه ومريحهه ولونها يجنن لاتفوتكم
ر**************
للحين ما جربته لكن يمدحونه كثيرر
ي**************
توقعته ترطيب خفيف يجي لانه لوشن بس بالعكس يرطب حلو و تمتصه البشرة بسرعة عجبني
م*
ما عجبتني كثير لانها تطول ما تنشف و احس بشعور مزعج لما احطها
م**
ريحته حلوه بس خفيف مرره
م*************
رهييب يا بنات و اقروا طريقة الاستخدام قبل سهل و كلنه غسول و ماسك و كل شي بنفس الوقت
ن*************
يجنن وراح تحسون انكم فخميين مره فضيع ❤️‍
E****
لونه مو مناسب ل السمرات والحنطييات جاني اللون فاتح ينفهع البيضات احس بس لونه حلو لوكان أغمق شوي
S*****
ريحته خفيفه و ناعمه عجبني
ك*****
ماسك جميل يعطي نظاره وحياه للبشرة بشكل مُبااشر م احسه علاجي صراحةً
ض**********
رهييب بس فيه لمعه يعني الي تحب اللمعه تاخذه و هي مغمضه
م***
ممتازة اعجبتني
د***
رهييب مره انصحكم فيه
S**************
اللي يقولون عود مره مو عود بالعكس جميل وفخمم كل ما يخلص اشتريه وثابتت
G**************
منتجات لابيلو ماتحتاج تعريف من جمالها
ر****
هو للاطفال لكن استخدمة للوجه وجمييل نفع معي صرااحه….
A****