ماك – فكس بلس 30 مل

(10 مراجعات)

السعر الأصلي هو: 146,16 ر.س.السعر الحالي هو: 73,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

وصف المنتج:

 

 

من تقديم اركن، نقدم لكم بخاخ مثبت المكياج “فكس بلس” المعزز بفيتامينات ومعادن ضرورية، والذي يتألق بغناه بخلاصات الشاي الأخضر، البابونج، والخيار لتهدئة بشرتك وإعادة الحيوية إليها، مضفيًا نفحة من الانتعاش على مكياجك. هذا المستحضر من ماك هو رذاذ سبراي يأتيكم بتركيبة مائية خفيفة وغنية بالمعادن، مصممة لتنعش بشرتك وتثبت المكياج بنعومة وفعالية.

 

تقييمات المنتج

5
10تقييمات
10
0
0
0
0

10 مراجعات لـ ماك – فكس بلس 30 مل

مسح الفلاتر
  1. Nur

    جميل جدا جدا جدا

  2. نوور

    يجنن يخلي الوجه قلوي لامع

  3. ريمه

    الكميه قليله لكن بشكل عام حلو يخلي الوجه قلوي وهذا الي انا ابغااه

  4. عالية

    مو اول مره استخدمه جباار ❤️‍

  5. سلمي

    حلو مرره يساعد انك تدمجين اذا ودك تثبتين رشي رشتين او ثلاث بس خليهم يجفون بس رشي وهو بعيد شوي عشان لايخرب الميكب

  6. نهال

    صغير صغير صغير صدمه قد اصبع اليد مو طبيعي حجمه لا تنصدمون مثلي ✋

  7. هناء غلام

    حلوو مررهه

  8. هیا

    يجنن مااك بس مشكلته يخلص بسرعه

  9. Meyada Dawoody

    حلو بس صغير ترا يصلح لشنطه

  10. نورهن

    الامانه حلو والله

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

ماشفت شي ممكن انا استخدمتها بطريقه خطا لاكن ترطيبها ابو 10 دقايق
ش****
انا اخذته عشان الفرشه وطلعت مو حلوه ولا الكحل سواده فحمه
ش****
تهبل كانك مركبه رموش ولا تكتل وماتصير ثقيله على الرمش وثباتها يجنن واذا بتمسحينها تنمسح مو مثل مسكرة ميبلين سم وتقطع الرموش والله العظيم انه حلال فيها كل ريال.
ش****
يهبل يبنات وكذا دكتور ينصح فيه والله العظيم انه حلو
ش****
والله العظيم انه روعة تبارك الرحمن
ش****
شكرًا توفيري. على سرعة التوصيل اشتريت لابيل ستريتنر وردي ٣ حبات. بس باقي ماجربته. كنت خايفه يكون موقع نصب واحتيال لكن الحمدلله طلع مصرح من وزارة التجارة. راح أعتمده بإذن الله في طلباتي وأعلن لكم في كل مكان شكرا شكرًا شكرًا توفيري.
G****
ممتازه
م********
سبب تساقط لشعري بكثره ماادري وش السبب
ا******
يجنن والله❤️❤️
م***
هل ينفع للدقن يعني ما يسود البشرة لانه دقني خفيف بس فيه شعر ابيض كثير
ا***
يجنننننننننن ❤️❤️❤️❤️
س****
يجنن شد وجهي وفتحها شوي حبيت
S*************
يجنن خفيف ولا يزيت او يدبق ماكانك حطيتي شي
S*************
جيد للغايه لم استخدمه لكنني انبهر من الكلام عنه وسوف استخدمه قريبا عندما اجده في مصر
M*************
ماوقف لي تساقط شعري غيره احبه ❤️❤️❤️
M***********
ما استغني عنه ❤️❤️
N*********
يجنننن ❤️❤️❤️
b*********
رهيييييب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
y*****
يجنننننن خاصة للعرايس ❤️❤️❤️
R****
فوليوم خراااافي وحرارته حلوة افضل استشوار جربته
L******
رهيييييييييب ومريح جداً
R************
جهازي المفضل ❤️❤️❤️
H************
حلو احسه اخف من الي بالعسل
n***********
رهيب يبنات قوي يشيل الجلد الميت معاه والشعره من الجذر انتبهوا ثم انتبهوا ثم انتبهوا انكم تستخدمونه في منطقة الإبط لانه مرا قوي والمنطقه حساسه ما تتحمل بعد ما تخلصون استخدموا الزيت عشان تمسحونه لانه ما يروح بالمويه يجي معاه قطعة شمع وتقريباً ١٠-١٥ حبة ورق
n***********
يهبل ولا غلطة ❤️❤️❤️❤️❤️
j***
جميل جداااااا وممتاز
م********
اعجبني
غ***********
غير متوفر منذ فترة
S****
يجنن وثابت وفخم خاصة اذا برد ❤️❤️❤️
s********
احلى مسكره بلا منازع
ث***
توي بدأت فيه حسيته حلو
ث**********
رووووعة يغطي الشعر الابيض ويمسك مايروح حتى مع الاستحمام وغسل الشعر مايخف اللون ولا يروح يطول اطول من الصبغات العادية من الصيدلية. وسهل الاستخدام أخذت اللونين الاسود و البني الغامق لأن انا شعري أسود وناسبني ، لكن اختي شعرها بني فأخذت لها البني الغامق وتضيف عليه شوي مره من الاسود...
L************
رووووعة أخذت اللونين الاسود و البني الغامق لأن انا شعري أسود وناسبني ، لكن اختي شعرها بني فأخذت لها البني الغامق وتضيف عليه شوي مره من الاسود تكسر حدة اللون لأن اذا استخدمتي البني الغامق لوحده بيقلب على بني محمر او برتقالي لذلك ضروري تكسرينه بقليل من اللون الاسود بيطلع...
L************
المعرف لا يعرف وعليها فارق في السعر اسكركم توفيري
p*******