كانتو – كريم مرطب للشعر بخلاصة زبدة الشيا – 340 جرام

(10 مراجعات)

السعر الأصلي هو: 78,78 ر.س.السعر الحالي هو: 39,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

متوفر في المخزون

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

كريم تجعيد الشعر بزبدة الشيا وجوز الهند من كانتو:

  • استمتعي بتجعيدات شعرك الطبيعية و اجعليه يبدو جذابًا بكريم الترطيب من كانتو.
  • ينعم الشعر و يرطبه ويفك تشابكه مما يجعل تجعيداته أكثر حيوية و لمعان.
  • مصنوع من زبدة الشيا وذو تركيبة خالية من المكونات المسببة لخشونة الشعر.
  • تركيبته خفيفة الوزن و ترطب بعمق و تغذي و تقوي الشعر الجاف و التالف.

استعيدي الصحة و الجمال لطبيعة شعرك و استمتعي بها.

*ملاحظة: قد تختلف صورة المنتج بإختلاف الإصدار.

تقييمات المنتج

4.8
10تقييمات
9
0
1
0
0

10 مراجعات لـ كانتو – كريم مرطب للشعر بخلاصة زبدة الشيا – 340 جرام

مسح الفلاتر
  1. لطفية

    لسى ماستخدمته بس معروف شركه هذا حق الكيرلي بطل فيه

  2. راويه عزام

    حلو ويرطب و يثبت بس حسيت يدبق شويا يمكن طريقة استخدامي غلط

  3. لطيفة

    كيوت يهبل وحلوه ريحته

  4. Jamila

    قيد التجربة

  5. Asmahan

    احلى كريم للكيرلي خفييف

  6. إلهام

    رائحته جوز هند

  7. رغدة العبدالله

    يجنن مره لشعر الكيرلي

  8. Ameera

    يجنن شال النفشه ورتب التجعيدات الي شعرهم مموج ومنفوش بيناسبهم كثير يهبط النفشه ويرتب الكيرلز وريحته حلوه جوزهند

  9. Shema

    حلو يهبل خذوه على ضمانتي

  10. وفا

    يجنن شعري من ورا كيرلي ويبدا يخف لقدام استريت واول مره اجرب اسوي شعري كيرلي وضبط مع كل شعري

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

رهييبب
ه**
عطر مميز شتوي على صيفي
S*****
اخذته لطفلتي عمرها سنتين ناسبها و رتب لها الكيرلي صارت لفاته جميله بدون نفشه ❤️
د***
حبيته يخلي وجهك قطنه لانه جل صبار مو متوفر اخذت ذا عجبني ريحته تهبل
ا****
شهادتي فيه مجروحه تبداين تلاحظين الفرق بعد اسبوعين ، شريت الصغير وخلص بسرعه وخذيت هذا تمارا
S****
جميل جداً
أ***
حلو ترطيبه وحجمه مرهه صغير وينفع فالشنطة
L***************
يجنن مره هادي
R******
الصراحه حلو بس اللون ماعجبني صاير كذا احمر على فوشي مره مو حلو
م****
يجنن يجنن فخم مليون للمناسبات الرسميه مسائي اكثر
ا****
جميل جداً وناعم قريب من عطر أرماني نايت
س***
جد مميز وفواح ريحته وثباته قويه ينفع مناسبات
و***
فخم فخم واصلي ما استغني عنه
أ**************
يناسب البشره الحساسه ردوو ربي يسعدكمم و يحقق ماتتمنون
ر*******
لو في اكتر من خمس نجوم عطيت دا المقشر وربي ي بنات ريحتو تموتت وتلصق في الجسم وحتى الحمام الله يكرمكم تقعد ريحتو جنان، غير انو بنضف ويرطب من قلبب خدوه بدون تردد، الي اخذت مقشر من سيليا لا يفوتك دا
R****
رهيب ترطيبة وريحته تجنن
ر***
ريحته تجنن فخامة وانووثه
ن**************
رائعع اللون وجميل
غ***
يجنن ويثبت المكياج
W***
من افضل غسولاتهم عندي اذا ابي تنظيف قوي قبل الميكب اعتمده هو
أ*********
اه يا بنات يرطبب بشكلل مرا حلوو
آ**
والله يابنات هذا الشي سحرر! اللي تحب الميكب يكون فيه حياه ومرتب ومايكون وجهها ناشف اهم شي! لان هذا يحسس وجهك كأنه صحي وفيه لمعه زي المويه بس مب مويه اللي كأن وجهك دهني ويعرق! لا منظر حلو مره! ثالث علبه اطلبها تخيلو
م*
مره حلو ومنعش✅✅✅
F**************
هالعطر شميته في زميلتي.. وايد حلو فواح ريحته احسه للمناسبات جميل هالعطر
س*************
يجنن♥️♥️♥️♥️♥️♥️
س***
اللون جميل طلبته ل اختي مره ثانيه
س**********
اللي تبي عطر مو مكرر تختاره حلووو سنتين ما غيرته و برجع اشتريه مره ثانية عطر شتوي شوي
ف**
جميل جداً
ن*************
مرره حلو ويصلح ترسمين شعره شعره فيه حتى حجمه بسهوله تحطينه معك بالشنطه ١٠/١٠
N***
قيد التجربة و نقول بسم الله
ا***
بنات يجنن استخدم هالعطر من 2011 يموت هادي و ريحته رهيبه كل ماخلص شريت جديد لايفوتكم
S*****
مره حلوه ويوميه
م***
ممتاز جداا
ل***
اول ماوصلني ماحبيته وتحسفت اني طلبته بس مع الوقت اعجبني حسيته انثوي وبارد ومره حبيته وبرجع اطلبه مره ثانيه❤️
و******
رائع وكمية كبيرة تدوم طويلا
س***
لوونه ي بنات حلو يخليك حلوه وانتي اصلا حلووهه
س***
بطل بطل بطل انصح فيه
ع*************
دايما ارش عليه مثبت الميك اب واثبت به حواجبي، ممتاز
س************
حلو و رايق ينفع يكون صباحي
ب***
حلو صراحه جوي ذي العطور البارده
S******