فرزاتشي مان او فريش- او دي تواليت – 50 مل

(9 مراجعات)

السعر الأصلي هو: 551,25 ر.س.السعر الحالي هو: 275,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

عطر او فرايش من فرزاتشي للرجال:

عطر منعش خشبي مائي للرجال تم إصداره عام 2006.

يحتوي على الروائح العطرية للبارغموت و اخشاب الورد البرازيلي و الليمون و الهيل و الميرميه و اخشاب الأرز و الفلفل و العنبر و الزعفران والمسك مع الاخشاب.

لرجل غامض ،عصري وأنيق ,رائحة نقية وحادة وعميقة.

خليط عطري مميز يدوم .

تقييمات المنتج

4.8
9تقييمات
8
0
1
0
0

9 مراجعات لـ فرزاتشي مان او فريش- او دي تواليت – 50 مل

مسح الفلاتر
  1. ابتسامنهاد سامي

    عطري أكثر من 10 سنين لا تتردد عطر يومي

  2. ديمة

    عطر رائع أهديته و أعجبهم

  3. جميلة

    العطر هذا قمة في الجمال والروعة عطر يستحق عشرة نجوم ثابت ورائحة جميلة وكل اللي حولك راح يحبو الرائحة ❤

  4. جميلة

    يجنن اهديته زوجي حبه مرره اعجبه

  5. سلوي

    يستحق 10/10

  6. Ragheed

    ريحة انتعاش ونظافة صلوا على نبينا محمد

  7. بيان

    جميل جدا نفس الوصف

  8. مي عبدالقادر

    العطر الى لا غنى عنه فى مجموعتى العشق فرزاتشي او فريش

  9. سما

    اخترته عشوائي طلع افضل عطر عندي وريحته منتازه جدآ

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

رهييبب
ه**
عطر مميز شتوي على صيفي
S*****
اخذته لطفلتي عمرها سنتين ناسبها و رتب لها الكيرلي صارت لفاته جميله بدون نفشه ❤️
د***
حبيته يخلي وجهك قطنه لانه جل صبار مو متوفر اخذت ذا عجبني ريحته تهبل
ا****
شهادتي فيه مجروحه تبداين تلاحظين الفرق بعد اسبوعين ، شريت الصغير وخلص بسرعه وخذيت هذا تمارا
S****
جميل جداً
أ***
حلو ترطيبه وحجمه مرهه صغير وينفع فالشنطة
L***************
يجنن مره هادي
R******
الصراحه حلو بس اللون ماعجبني صاير كذا احمر على فوشي مره مو حلو
م****
يجنن يجنن فخم مليون للمناسبات الرسميه مسائي اكثر
ا****
جميل جداً وناعم قريب من عطر أرماني نايت
س***
جد مميز وفواح ريحته وثباته قويه ينفع مناسبات
و***
فخم فخم واصلي ما استغني عنه
أ**************
يناسب البشره الحساسه ردوو ربي يسعدكمم و يحقق ماتتمنون
ر*******
لو في اكتر من خمس نجوم عطيت دا المقشر وربي ي بنات ريحتو تموتت وتلصق في الجسم وحتى الحمام الله يكرمكم تقعد ريحتو جنان، غير انو بنضف ويرطب من قلبب خدوه بدون تردد، الي اخذت مقشر من سيليا لا يفوتك دا
R****
رهيب ترطيبة وريحته تجنن
ر***
ريحته تجنن فخامة وانووثه
ن**************
رائعع اللون وجميل
غ***
يجنن ويثبت المكياج
W***
من افضل غسولاتهم عندي اذا ابي تنظيف قوي قبل الميكب اعتمده هو
أ*********
اه يا بنات يرطبب بشكلل مرا حلوو
آ**
والله يابنات هذا الشي سحرر! اللي تحب الميكب يكون فيه حياه ومرتب ومايكون وجهها ناشف اهم شي! لان هذا يحسس وجهك كأنه صحي وفيه لمعه زي المويه بس مب مويه اللي كأن وجهك دهني ويعرق! لا منظر حلو مره! ثالث علبه اطلبها تخيلو
م*
مره حلو ومنعش✅✅✅
F**************
هالعطر شميته في زميلتي.. وايد حلو فواح ريحته احسه للمناسبات جميل هالعطر
س*************
يجنن♥️♥️♥️♥️♥️♥️
س***
اللون جميل طلبته ل اختي مره ثانيه
س**********
اللي تبي عطر مو مكرر تختاره حلووو سنتين ما غيرته و برجع اشتريه مره ثانية عطر شتوي شوي
ف**
جميل جداً
ن*************
مرره حلو ويصلح ترسمين شعره شعره فيه حتى حجمه بسهوله تحطينه معك بالشنطه ١٠/١٠
N***
قيد التجربة و نقول بسم الله
ا***
بنات يجنن استخدم هالعطر من 2011 يموت هادي و ريحته رهيبه كل ماخلص شريت جديد لايفوتكم
S*****
مره حلوه ويوميه
م***
ممتاز جداا
ل***
اول ماوصلني ماحبيته وتحسفت اني طلبته بس مع الوقت اعجبني حسيته انثوي وبارد ومره حبيته وبرجع اطلبه مره ثانيه❤️
و******
رائع وكمية كبيرة تدوم طويلا
س***
لوونه ي بنات حلو يخليك حلوه وانتي اصلا حلووهه
س***
بطل بطل بطل انصح فيه
ع*************
دايما ارش عليه مثبت الميك اب واثبت به حواجبي، ممتاز
س************
حلو و رايق ينفع يكون صباحي
ب***
حلو صراحه جوي ذي العطور البارده
S******