عدسات بيوتيس – GREY

(10 مراجعات)

عدسات بيوتيس GREY تمنحك لون عيون ناعم وطبيعي مع راحة استخدام يومية، صالحة لمدة 3 أشهر.

السعر الأصلي هو: 267,75 ر.س.السعر الحالي هو: 107,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

عدسات بيوتيس – رمادي GREY: لمسة جمالية ناعمة وطبيعية لعينيك

احصلي على لون عيون ناعم وطبيعي مع عدسات بيوتيس GREY. هذه العدسات اللاصقة الملونة تمنحك مظهرًا جذابًا ومريحًا للاستخدام اليومي.

فوائد المنتج

  • لون طبيعي يشعرك بالراحة والطبيعية على العين.
  • يضيف لمسة نهائية مثالية لمكياجك.
  • خفيف بدرجة كافية للارتداء اليومي.
  • يمنع جفاف العين، مما يجعلها مريحة للارتداء حتى في الطقس الجاف والحار.
  • صالحة لمدة تصل إلى 3 أشهر.

كيفية الاستخدام

  1. الخطوة 1: تنظيف اليدين
    اغسلي يديك جيدًا بالماء والصابون قبل لمس العدسات.
  2. الخطوة 2: وضع العدسات
    ضعي العدسة على طرف إصبعك وتأكدي من أن الجانب الصحيح متجه لأعلى. استخدمي اليد الأخرى لفتح جفونك ثم ضعي العدسة برفق على عينك.
  3. الخطوة 3: التأكيد 
    طرفي عينيك بلطف وتأكدي من أن العدسة مريحة في مكانها.

المكونات

عدسات بيوتيس مصنوعة من مواد عالية الجودة تضمن الراحة والأمان للعين.

الاحتياطات

  • تجنبي استخدام العدسات إذا كنت تعانين من التهاب أو تهيج في العين.
  • احفظي العدسات في محلول مخصص للعدسات اللاصقة.
  • لا تشاركي عدساتك مع الآخرين.
  • استبدلي العدسات بعد 3 أشهر من الاستخدام.

لا تفوتي فرصة الحصول على عدسات بيوتيس GREY الآن لتحصلي على مظهر عيون جذاب وطبيعي كل يوم!

تقييمات المنتج

5
10تقييمات
10
0
0
0
0

10 مراجعات لـ عدسات بيوتيس – GREY

مسح الفلاتر
  1. بثینة

    مره خفيفة تهببل

  2. نورهن

    مره تجنن يابنات وتجي غامقة بس اذا الاضائة قويه تبان فاتحة تصلح يومي ولمناسبات مريحة

  3. عبير

    حلوه بس فاتحه مره

  4. رنا

    لونها اخضر على رمادي غريب بس حلو و احسها ما تصلح بدون مكياج و تنفع لجميع البشرات

  5. Shaimaa al-furaiyan

    حلووه مرره

  6. فاطمة

    مرا لونها حلو

  7. مهيرة

    رائعه ولونها جميل لقد اعجبتني

  8. هناء

    مريحه للعين م كاني لابستها خفييييفه

  9. ميمي

    ححللوو

  10. دعاء

    بيوتس أريح عدسات على الإطلاق وبدون منازع من أول لبسة ولا دمعة واحدة نزلت ولا رمشت العين! عجيبة! اللون جميل طلع علي على أزرق غامق مو رمادي صريح وطبيعية جدا.

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

يجنن من اول تجربه ايه ولله
س***
جميل لكن گأن رائحته مختلفه مو نفس مااعرفه قبل
K*****
ريحته نظافه و حيل حلو احسه و حلو حق صبح
م***
يجنن كانه طبيعي
ك*****
حلو وحجمه مره حلو ناسبني (بشرتي دهنيه مختلطه وبنفس الوقت حساسه)
د***
عطر جميل لمحبين العطورات الثقيلة، فخم بالاجواء الباردة الشتوية، ثباته ممتاز وفوحانه متوسط
م***
يخفي المسامات ويخفف افراز الدهون لوقت اطول مايدبق على البشره جداً جميل ثاني علبه استخدمها ويطلع الميك اب قطعه وحده
E*************
سواده وثباته حلوو، بس فرشته مو دقيقه مررخ بس حلوو❤️..
ف***********
شقول وشخلي اهخخ يبنات ماندددممت اني خذيته ابداً ابداً
ج*********
العطر جميل ومناسب للصيف و للطلعات السريعة الخفيفة
ر***
كلمة تجنن قليله بحقها اللون يعطي لوك حلو للميكب ويحلي نظرة العين
ر**********
بنات تبغون الميكب نظيف وبدون خطوط ومدموج صح وقلوي جربوا هالخطوات و ادعولي _ اول شي ارشه ع البشره قبل م احط اي شي يهيئ البشره ويرطبها ويجهزها للخطوات الي بعدها خلوه بنشف ع مهله _ ومع الفونديشن بعد فيه خطوتين له توزيع بعدين دمج اول شي وزعوه بالفرشة بعدين...
ا****
افضل مزيل عندي
غ********
جميل وخفيف
م***************
ريحته ڤانيلا .. هادي ونظافه شريته لصديقتي
E***
رييحتهه تمووت ينفع للدومات ريحته بارده وثابته تضل خمس ساعات
م****
حلو بس حجمه صغير مقارنه ب سعره يعطي نظاره للوجه في لحظتها يمكن مع الاستمرار ب يبين
S************
حلو وريحته حلووه ترطيبه لابأس فيه
H**************
روعه بصرااحه انصح فيه
ا****
حلو هالزيت وحلوه الشركه
N*******
حلو والله
B*****
يفتح تحت العين مره ومع الاستمرار
ف************
اخذته على المدح ماجربته للحين
ن*****
افضل مرطب شفاه
م**
متي يتوفر ما استغني عنه مره يهبل
و***
للان ماجربته بس ان شاءالله انه حلو
ر************
تحلي العين مره طلبتها مرتين
B******
رائع وكريمي ولون حلوو
ر**
حجمه كبير كميته ممتازة مره ، ترطيبه عالي و جميل الريحة شوي و تروح ما تطول
أ****
يجنن احبببه مررره انصحكمم فييه بس ترا 30 مل جدا صغيير ومايستاهل سعره خوذوا الاكبر مافي فرق بالسعر
غ***
الوان تهبببل وواضحه
ش*********
بنات لا تتعدونه مرره ريحته حلوه ورايقه ينفع صباحي إلي يحب العطور الهاديه مرره حيحبه وترى كبيره العلبه
ب**************
بنات ترا هذا ( جل كريم) مكتوب للبشرة الجافه الجل المائي هو الي يناسب البشرة الدهنية
H***************
عجيبه للدمج ماراح اغيرها ولها اكثر من سنتين عندي ماتغيررت
س*******
من العطور الرائعة للي يعشق الفخامة
S******
يجنن لونه قسسمم
ح**
جميل و احس ينفع شتوي اكثر شيء
ر************
يوه يا العطر غرامي من ايام الثانوي والى الان نفس الريحه والثبات عطر جميل جدًا جدًا بارد و سويت مره جميل مره ومميز
M**************
حلو اللون
س***
جميل جدا بارد
ن***
يجنن ماندمت اني اخذته ويثبت الميك اب من قلب ومهما كثرتو منه ما يصير وجهكم كيكي
ر**
يجنن ترطيبه
غ***
ريحيته تحسسيني بالسعادة ، ذكريات من ١٤ سنة
ل***********