جونسون – جل زيت الاطفال بخلاصة الصبار وفيتامين اي 192 مل

السعر الأصلي هو: 63,00 ر.س.السعر الحالي هو: 31,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

زيت جونسون بيبي معزز بصبار الالوفيرا الطبيعي، الذي يُعرف بخصائصه المهدئة للبشرة الجافة، فضلاً عن فيتامين E، الملطف المعروف للبشرة.

يشكل هذا الزيت حاجزًا حريري الملمس ليمنع فقدان البشرة لرطوبتها ولحمايتها من الجفاف ليتمتع الطفل ببشرة ناعمة وملساء.

هذا الزيت اللطيف الذي تم اختباره ضد الحساسية رائع للاستخدام لتدليك الطفل وربط الآباء والأطفال.

للاستخدام، قومي بتدليك زيت الأطفال هذا على البشرة المبللة بعد الاستحمام لتكون البشرة رطبة وناعمة كبشرة الطفل. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي زيت جل الأطفال على بشرة مبللة.

معلومات السلامة للاستخدام الخارجي فقط. في حالة حدوث طفح جلدي، توقف عن الاستخدام. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال لتجنب الشرب والاستنشاق العرضي الذي يمكن أن يسبب إصابات خطيرة. في حالة حدوث مشاكل في التنفس، استشر الطبيب على الفور. لا تستخدمه في حالة كسر مانع التسرب عالي الجودة.

المكونات زيت معدني، ستيرين/ايزوبرين كوبوليمر مهدرج، أسيتات توكوفيريل*، مستخلص أوراق الصبار *، عطر، * مكونات مشتقة بشكل طبيعي

الإرشادات الاستخدام: دلكي بلطف على البشرة الرطبة بعد الاستحمام ليترك البشرة ناعمة للطفل. يعمل بشكل أفضل على البشرة الرطبة وليس الجافة. *على البشرة الرطبة مقارنة باللوشن العادي على البشرة الجافة. 

تقييمات المنتج

0التقييمات
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح الفلاتر

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “جونسون – جل زيت الاطفال بخلاصة الصبار وفيتامين اي 192 مل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

وفرو بودره بنانا
ف****
ودي اطلب بس انا صابغه شعري قبل ٣ شهور تقريبا اسود مزرق مدري كيف بيطلع علي
س****
اعتمدوة غسولي المفضل
آ***
افضل عطر وظف الباودر رووعه
S**************
عطر جميل وبارد وثابت جداً مريح
ا****
لا تتعدونه لانو لو تعديتوه بتندمون
أ**
يجنن و انصصح فيه
ر************
افضضلل غسوول للبشره الدهنيه لي سنتين عليه وكل ماغيرته بشرتي تتغير على طول روعه روعه ولا اراح اغيره ان شاء الله
س****
جممييل فخمم و ثابت
ب*********
احلى عطر طلبته والله يجنن انثوي مررة وهادئ ويناسب عيد ويناسب عرايس الي تحب العطور الانثوية البحتة البعيدة كل البعد عن العطور الثقيلة عطر اول مرة اشم النوته هذي بصراحة بس جا على مودي ومزاجي
ك*****
شيء خييالي! مو اول مره نطلب منه
ه**
مرره حلو يخلي اليد ناعمه ومترطبه
ا***
راحه الحمدلله اني طلبته يجنن هو يسخن من نفسه اهم نقطه
د***********
ريحته حلوه وهاديه وجميل مره ما يجفف المنطقه
S*************
طلبته لامي …مره عاجبها
ل***
يجنن يجنن بجننن اقسم بالله يمسح الميكب مسح مو طبيعي لو فيه تقييم اكثر من ٥ كان حطيت
ر************
يابنات يهبل
ه**********
رههييببب مرره مقدر يجنن بطلبه مره ثانيه
س****
يجنن هههههههه
س***
تهبل ريحته تقطر انوثه وثباته فضيع
ن***
من العطور اللي مااستغني عنها جمال ورقي مايوصف
س****
حلوه
ع*********
بناات حلوه حلوه ومررييحه اشريت لي ثنتين من عندهم وان شاءالله ماعاد اشتري الى من عندهم
غ****
الريحة مره منعشة ريحة ورد والترطيب رهيب وخفيف عالبشرة انصحكم فيه
ن********
يهبل بنات عطري المفضل
ل*********
يقطع الشعر ما انصح فيه
ر**
احبه حبب ماحدش بيعلم فيه
ن****
مره حلو حطوه في ثلاجه
K*****
يججنن والوانه واضحه مره وحلو
م*
لابأس فيه ينفع صباحي
ل*********
مااشتريته بس بماان مكوناته طبيعيه وهو لوشن يعني خفيف فـ بيناسب البشره الدهنيه والمختلطه
A***
اي عجبتني مره بس الصابونه ماتكفي إلا لأسبوع واحد بس
س**
العطر الوحيد اللي دايم ارجع لي ، جماال ريحته وثباات وفوحان عطري من عشر سنين الى الحين
ب****
احلى غسووول ناسبني مره لطيف على بشرتي يخليها بيبي
ن*********
قارنيه حلوه ومتاثر ع الشعر
F******
استخدمت الابيض منه مره مميز وحلو ريحته ماتملين منهاا ابد وثابت
ر****
يجنن هادي مره وينفع يومي ريحته جداً مميزه انصح فيه ما حتندمي
أ****
جيد ولكن غير مناسب للشعر الدهني
ن**
فخم وحلو وينفع هدية
ا****
ترطيبه عالي انصح فيه
ل****
مرا حلوه بتعقدد
ج**************
تجنن ريحته مره
م********
الاللوون مرره حلوو خذيته عليه عرض بـ4﷼
أ****
ترطيبه حلو وريحته حلوه
S***
كل شيء مكتوب صحيح وانا عموماً اعشق هذا البراند قبل ٥ سنوات كنت اعاني منطقة الأبط اغمق من جسمي وكنت استخدم بيزلين العادي كل يوم وماشاءالله فتحها لي وليومكم هذا وانا ما استخدم غيره *ملاحظة؛ اختاروا النوع اللي يكون بريحه اللي بدون ريحه الأبيض ما عجبني كذا مع الحر طلع...
س**********
احلى اضاءه
ت*******