لاروش بوزاي – بلسم مرطب وملطف سيكابلاست بوم B5+ حجم 40مل

(30 مراجعة)

كريم سيكابلاست بوم B5+ يهدئ ويحمي البشرة المتهيجة لجميع أفراد الأسرة بتركيبته الفريدة والمغذية التي تحتوي على تريبيوما، مادريكاسوسايد، وبانثينول.

السعر الأصلي هو: 106,74 ر.س.السعر الحالي هو: 53,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

متوفر في المخزون

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

كريم سيكابلاست بوم B5+ لعلاج تهيج البشرة

 

كريم سيكابلاست بوم B5+ هو بلسم متعدد الأغراض يهدئ ويحمي البشرة المتهيجة. مناسب لجميع أفراد الأسرة، تم اختباره على 14 مؤشرًا مختلفًا. يتميز بتركيبته الفريدة التي تحتوي على تريبيوما البريبايوتيك الحصري، بالإضافة إلى ماديكاسوسايد، و بانثينول المهدئ، والعوامل المضادة للبكتيريا.

فوائد كريم سيكابلاست بوم B5+

  • استعادة حاجز البشرة بفضل مادريكاسوسايد والنحاس والزنك والمنغنيز.
  • تهدئة المناطق الجافة والمتهيجة بفضل 5% بانثينول.
  • حماية البشرة بتركيبة غنية ومغذية.
  • مناسب للاستخدام على الوجه والجسم والشفاه.
  • نموذجية لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك الأطفال والرضع.

كيفية الاستخدام

الخطوة 1: ضع الكريم على بشرة نظيفة وجافة مرتين يوميًا.
الخطوة 2: ضع كمية سخية على الجسم والوجه والشفاه.
الخطوة 3: تجنب منطقة محيط العينين.
الخطوة 4: لا تبتلع المنتج واحفظه بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.

 

المكونات

تريبيوما: مركب بريبايوتيك مميز يتكون من السكريات، ومستخلصات نباتية، وتخميرات.
بانثينول: يُعرف أيضًا بفيتامين B5، مشهور بخصائصه المهدئة والمغذية للبشرة.
مادريكاسوسايد: مستخلص مميز من عشبة سنتيلا اسياتيكا المعروفة بقدرتها على تجديد البشرة.
مياه الينابيع الحرارية من لاروش بوزيه: تحتوي على مكونات معدنية فريدة لها خصائص مهدئة ومضادة للأكسدة.

 

AQUA • HYDROGENATED POLYISOBUTENE • DIMETHICONE • GLYCERIN • BUTYROSPERMUM PARKII BUTTER / HEA BUTTER • PANTHENOL • PROPANEDIOL • BUTYLENE GLYCOL • ALUMINUM STARCH OCTENYLSUCCINATE • CETYL PEG/PPG-10/1 DIMETHICONE • TRIHYDROXYSTEARIN • ZINC GLUCONATE • MADECASSOSIDE • TRIBIOMA • MANGANESE GLUCONATE • SILICA • ALUMINUM HYDROXIDE • MAGNESIUM SULFATE • DISODIUM EDTA • COPPER GLUCONATE • CAPRYLOYL GLYCINE • CITRIC ACID • ACETYLATED GLYCOL STEARATE • POLYGLYCERYL-4 ISOSTEARATE • TOCOPHEROL • PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE • CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE

الاحتياطات

  • للاستخدام الخارجي فقط.
  • تجنب ملامسة العينين.
  • في حالة حدوث تهيج، توقف عن الاستخدام واستشر طبيبك.

لا تدع تهيج البشرة يعطل راحتك. احصل على كريم سيكابلاست بوم B5+ الآن واستمتع ببشرة مهدئة ومحمية طوال اليوم. انقر فوق زر “أضف إلى السلة” لتجربة الراحة الفائقة!

تقييمات المنتج

4.5
30تقييمات
18
9
2
1
0

30 مراجعة لـ لاروش بوزاي – بلسم مرطب وملطف سيكابلاست بوم B5+ حجم 40مل

مسح الفلاتر
  1. noouf.mk

    يابنات يجنن صدق يقولون انه يرمم حاجز البشره والله من جد لاحضت الفرق وكيف انه يفرق عن اي كريم مرطب هذا يعالج للي حاجز البشره عندهم تعبان مثلي وللعلم يجننن واصلي وسعره ارخص من السوق ومن جميع المواقع والله اني امشي وأسوق للمتجر عند قرايبي من كثر ما اني منبهره في جماله وانه اصلي متأكدة 100% .

  2. yasmin

    رهيييييب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  3. shaimaa.87

    الكريم كويس بس شوي ثقيل على الوجه احسه مناسب اكثر للمناطق الجافة بالجسم بس كترطيب وتهدئة رهيب

  4. Latifa_ksa

    هذا المنقذ حقي وقت الشتاء دايما اشتريه كل سنه مرطب فوق الممتاز حتى شفايفي احيانا احط عليه ويصير الوضع رهيب

  5. Reem_almalki

    وااااااو بجد احب ذا الكريم تراه ينفع لحروق الشمس وحتى لو حطيتيه قبل النوم تحسين الصبح بشرتك مخمليه صراحه ما استغني عنه

  6. Shosho.91

    يجنننن بطل انا بشرتي حساسه واي شيء يسببلي احمرار بس مع ذا الكريم يخفف بسرعة ويرطب مراااا احبه

  7. Um_Fahad11

    رائع للبشره الجافه والترطيب فيه عجيب حتى بعد الغسل تحسين بشرتك رطبه تحسينه ثقيل بالبدايه بس بعدين يمتص بسرعه

  8. Noof_hassan

    بصراحه توقعت منه نتيجه احسن شفت ناس كثير يمدحونه بس ما ناسبني احس ان الترطيب ما يطول ويبقى شعور دهني عالبشره

  9. Manal.Aziz

    ممتاز بس يحتاج وقت عشان تشوفين الفايده يعني مو على طول يبين احسه يحتاج استخدام منتظم بس نتيجته بالنهايه واو

  10. Sawsan999

    رهيب حبيته كثيييير ينفع لكل شيء جروح حساسيات ترطيب جبار يا ليت لو العبوه كانت اكبر شوي

  11. العنود

    منتج فوق الممتاز صراحه جربته لولدي كان عنده جفاف في بشرته مره ساعده وراح التهيج في يومين حبيته مره وبطلبه مره ثانيه

  12. Noura_ksa

    الكريم ذا سوبرررررر حلووو عن جد ما توقعت كذا بس يوم جربته واو يهدي البشره بسرعه وترطيبه قوي احس فرق من اول استخدام مره انصح فيه

  13. Aisha55

    نصيحه للي عندهم اكزيما والله يفيد بشكل كبير بشرة ولدي كانت ملتهبه والحمدلله مع ذا الكريم رجعت طبيعيه

  14. Um_Rashed

    حلو بس احسه شوي دسم يعني لو تحطينه كثير تحسينه يطول لين تمتصه البشره بس صراحه يطلع نتيجه حلوه حسيت بشرتي صارت انعم

  15. shatha@outlook.com

    من افضل الكريمات اللي جربتها حياتي كلها حساسه من العطور وذا المنتج بدون ريحه وممتاز مره

  16. joudi_ksa

    حسيت بفرق بسيط الصراحه لكنه ما عالج المشكله عندي بشكل كامل

  17. Haifa_24

    منتج فوق الخيال كنت اعاني من حساسية جلدية وترطيب ذا الكريم فرق معي مره حسيته زي السحر

  18. Hala_moon

    يا جماعة ذا الكريم مره رهيب جربته لتهيج البشره بعد الشمع على طول الحمدلله خفف الاحمرار وما حسيت بحكه ابدا

  19. UmHadi

    حلو بس احسه ينفع اكثر للي عندهم جفاف شديد اما انا احس بشرتي دهنيه شوي فما يناسبني مره

  20. Najla_ksa

    كريم جميل جدا اسويه لبنتي اذا جاتها حساسيه على طول يخف ورطوبته عاليه احسه مناسب لكل افراد العايله

  21. haneen_84

    كنت اعاني من جفاف شديد بالوجه ومع الكريم ذا لاحظت الفرق من اسبوع شي خورافي انصح فيه لكل اللي يعانون من الجفاف

  22. ام يزيد

    المنتج رهيييب استخدمه لبنتي الصغيرة اذا صارت بشرتها ناشفه بأي منطقه سبحان الله بسرعه تتحسن

  23. Lamya99

    جميل بس احس بالكميات الكبيرة شوي يصير دهني زيادة بس يرطب بحرفية عاليه

  24. UmMajed22

    الكريم كويس وما فيه ريحه مزعجه وهذا اكثر شي عجبني فييه حجم العبوه صغير شوي بس فعاليته ممتازه

  25. Wafaa.almansoori

    مره انصح فيه ميزته انه يناسب الجميع حتى للي بشرتهم دهنيه ما يخليها تولع زيت احس حلو مره ترطيبه عالي

  26. Nouf_m.alotaibi

    منتج جميييل كنت اخاف استخدم مرطبات لبشرتي الحساسه بس ذا الكريم رهيب ابدا ما سبب لي اي تحسس بالعكس هدى بشرتي

  27. rahaf_009

    يجنننننن خلاص مستحيل استغني عنه بشرتي تحسنت بشكل مو طبيعي بعد ما استخدمته

  28. SafaaQ

    هذا الكريم انقذ بشرتي والله بعد ما كانت تتقشر وتتحسس من اي شي صار وجهي طبيعي وناعم حبيته وراح اطلبه دايما

  29. Mona.1987

    ممتاز استخدمه اذا صار عندي جفاف حوالين الفم وكمان اذا كنت عامله تقشير ينفع مره

  30. DalalAlqahtani

    بصراحه ما ناسبني ابدا احسه ثقيل مره على بشرتي وما امتصته بسرعه وبالنسبه للترطيب عادي جدا توقعت افضل

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

جميله ومريحه جدا
S******
اعشق ريحته
ج****
ثاني مره اشتريه العطر فواح بشكل وثابت وريحته مختلفه وتخليك مميزه واهم شي غير مزعجه ماني عارفه اميز او اوصف ريحته لكنه شي خيال وعادي اشتريه مره ثالثه ورابعه بس سعره كعادة جيرلان مبالغ فيه خذوه وقت التخفيض
ن***
شكرا ع توصيل السريع طلبتها كنت متخوفه لكن بعكس مره جميلة مريحه لعين ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
س***
بصراحة العطر اصلى 100 بال100 وثباته قوى وفوحانه ممتاز
A****
تغيرت ريحته كانه متنقع في الشمس
ا****
مره حلومريح للبشره لاكن بس وقت المناسبه ولاتكثرون منه
ف***
افضل مقشر لاوجه للاببدد
خ****
المنتج جدا حلو خاصه للبشره المختلطه والجافه يرطب
ر***************
يجنن انصحه للمقبلات على الزواج وخريفي فخم وثابته ريحته
ر************
الريحه مألوفه خفيفه وحلوه ما تضايق
ن****
ي بنات انا وش اتكلم وش اقوول. يهبل كلمه قليله فيه مرا مرا مرا جووناان انصح كل بنت تحب الفخامه والروائح الرايقه والفواحه تاخذه لانه مايتفووت صراحه قد اخذته من محل غالي مره بس هنا السعررر مرا خورافي وعندهم تمارا تساعدنا ناخذ اللي نفسنا فيه
ب***
غنيي عن التعريبيف اللون وش اقوول وش اخليي والله دمارر انصحكم فيه من جد♥️♥️
L****
رائع وش اقول اعجبني مررة
ب*********
يرطب الشعر وريحته تجنن بتستمر عليه واشوف كيف يصلح الشعر..
ر**
احلى وابرد واخف عطر يجنن ريحته
L****
روعه مره يجنن
E***
يجنن لونه كأنه طبيعي مو نود مؤذي او مايل للفوشي
س***
يجنن انا بشرتي جافه وحساسه وناسبني مره بس مايرطب بشكل عميق يعني كل شوي لازم تبخين وانا باليوم ابخ ممكن 5 -8 مرات كذا كل مامريت من عنده بخيت واذا حسيت وجهي نشف رجعت وبخيت للامانه ماجربته لشعري مدري احس مابيفيد للشعر الله واعلم بس جد يجنن للبشره وريحته حلوه...
إ****
يجنن حطوه قبل لا تنامون واذا قمتوا اسمحوا بمنديل لكن بخفه عشان ماتجرحون الشفايف وشوفي كيف تصير غير الريحه الحلوه ريحه ورود مع توت وفراوله ريحه جميله وغريبه ومسحه وحده منه تكفي لكن على حسب جفاف شفايفكم حطوا بس مشكلته يخلص بسرعه
ل****
يابنات مرره خطير ثالث مره اخذه ريحته ما ينمل منها وكمان ثابت لا يفوتكم
N***
حلوه مايحتاج اخذوه وانتم مغمضين
A*****
كيف طريقة استخدامه
B*****
يجنن والله هذي ثاني مره اشتريه ثابت وخفيف وكذا ريحته ريحة نظافه
ر************
فضيييع بنات يجنن للسترتش مارك احب احطه مع زيت ورد ع يدي وادهن فيه المناطق اللي تحتاج فضييع بس يبغاله استمرار اقل شي شهر
ر**************
طلبته لامي مره تحب ريحته ولا يعدم الشعر
ح********
حجمه بطل ومفعول بطل يجنن غني عن التعريف يناسب البشره الدهنيه والمختلطه
ن***
مرره جميل ويرطب وكذا وجهك يلق
ن***
مره احبها استخدام يومي ، ما تكتل الرموش ما تخليها جابسه بالعكس خفيفه وكانها رمشي الطبيعيه بس مرتبه وواقفه تعطي كثافه خفيفه وطول لكن تحتاج كم طبقه وطبعًا ما تنفع مناسبات
ل****
يجنن ترطيبه وسعره يابلاش
س**
يجنن لما حطيت منه حتى حسيت فتحت بشرتي مدري كيف بس يحلي الميك اب مررره
ر***********
افضل سيروم جربته حرفيا يملي بشرتك تصير زي القطنه روعه صرت ماقدر اتركه من يبقى شوي على طول اطلبه
أ****
حلووه انصحكم فيها
ل**********
عطري من وانا في المتوسطة ادرس والان عمري 36 ومازال عطري الثابت حتى زوجتي حبته علي ❤️
ن***********
اول مره اجربه على مدح ناس كثير بس ترطيبه حلو وريحته مقبوله مره وينشف بسرعه مايدبق عجبني وبرجع اشتريه
ن**
ينظف والله حلوو وماتحسس عيونك ولا شي رهيب
ع********
طلبت 50 مل صغير مره يصلح للشنطه ريحته جميله وقويه
H**************
ريحة ما ينمل منها و غير مزعجه انا مصابة بالجيوب و ما تحسست منه ريحته حلوه و مميزه و تنفع للصيف مره
S***********
خفف من هالاتي الصرحة والكل لاحظ بس مااختفت ممكن مع الاستمرار تختفي
R****
ممتاز نفس اللي طلبته
B******
ترطيبه حلو وتمتصه البشره بسرعه
T******************
متقيم بدون تقيم
غ***********
فخم جداً وفوااح
م**********