اي سي ام – كريم سيبيونيكس . ك مقشر للبشرة الدهنية 40 مل

السعر الأصلي هو: 151,05 ر.س.السعر الحالي هو: 75,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

متوفر في المخزون

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

هذا الكريم عبارة عن مقشر يومي يعمل على تنقية حبيبات البشرة الدهنية. يمكن استخدامه بمفرده أو مع علاج موضعي مضاد لحب الشباب.

كريم ينظم الكيراتين

مثالي لـ: البشرة المختلطة إلى الدهنية، البشرة المعرضة لحب الشباب

الملمس: كريم

متى؟: الصباح و/أو المساء

يقشر وينقّي حبيبات البشرة ويزيل لمعانها

أنبوب 40 مل

عمله المقشر، المستمد من مزيج من 3 أشكال من أحماض ألفا هيدروكسي، تدريجي لضمان تحمل أفضل للبشرة.

يعمل جلوكونات الزنك، وهو منظم ومنقي للدهون، على تنظيم إنتاج الدهون والحد من انتشار الكائنات الحية الدقيقة المسببة للعيوب.

بفضل عامل إزالة لمعان البشرة، يمتص أي دهون زائدة، وبالتالي يقلل من المظهر اللامع للبشرة الدهنية طوال اليوم.

يترك البشرة صافية وغير لامعة.

المزيد+

ملمس سائل، غير دهني، سريع الامتصاص. قاعدة مكياج جيدة

دراسات سريرية

عمل تقشيري تدريجي

التركيبة والمكونات

مزيج من 3 أشكال من AHA

ماء، جليكولات الأمونيوم، نايلون-12، ألكيل لاكتات C12-13، بروبانديول، ستيريث-21، حمض الجليكوليك، لاكتات الأمونيوم، ستيريث-2، سيكلوبنتاسيلوكسان، إيزوهيكساديكان، حمض دهني، هيدروكسيد الأمونيوم، سيكلو هكساسيلوكسان، PEG-150/ديسيل الكحول/بوليمر SMDI، بيسابولول، حمض اللاكتيك، جلوكونات الزنك، جلوكونولاكتون، جلوكونات الكالسيوم، بولي أكريلاميد، إيزوبارافين C13-14، بروبيلين جليكول، كلورفينيسين، هيدروكسيد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، لوريث-7، زانثان علكة، عطر

تقييمات المنتج

0التقييمات
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح الفلاتر

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “اي سي ام – كريم سيبيونيكس . ك مقشر للبشرة الدهنية 40 مل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

مرره يهبل يابنات انصحكم فيه هآدئ ومليان أنوثه ورقه وإحساس مره يجنن اخذوه وانتم مغمضين
ر**
دايما اخذ من جونسون حلو.
م**********
جميلل جدااا
S******
روعه اعجبني
ل**********
العطر بصفه عامه متناقض بس جميل
R****
حسيت يطلع ريحة باللسان
ه**
يحنن احلى كونسيلر
آ***
مره حلوو منعشش ويرطب الوجه حطوه بالثلاجه عشان اذا استخدمتموه يصير بارد وفريشش
س***
جدا جدا جدا جمييل وريحته ثابته وفخم بمعنى الكلمه
H*************
جميل جداً جداً
ر***
ريحته حلوه مره ❤️❤️❤️
ا**************
لم ينل على رضاي ولا يصنف من العطور الجميلة
Y******
وفرووه!! طلبيتي واقفه عليه
م***
تهبل تثبت وما تطيح وحجمها مناسب
س***
يجنن يابنات وهاادي انتي تقدرين تتحكمين في لمعه بالكميه بس وربي يههبل لونه جامع بين الفضي والذهبي
ت****
يجنن ريحته انصحكم في
م****
عطر بخاخ ريحته خياال
ا***
هذا يمكن رابع مره اخذ لان جدا حلو
ا*************
يخلي الوجه قلوي
ب************
فخخمم مرره❤️❤️❤️❤️
ن***********
رووعه الريحه جنان
ج*********
اخذته هديه لزوجي لانه يحبه وانبسط فيه مرا لانه طلع نفسه وثابت❤️❤️
ع****
حلوو البرايمر ويرطب كويس بس انه صغير
N****
جميل جداا فخم مرره جاني هديه من افخم عطور البخور ثبات و ريحة مميزة و جذابه لحاله او مع مجموعة عطور مع انه مايحتاج لحاله فقط كافي لمحبين التميز ..
أ****
متى يتوفر الحجح الصغير من العطر
أ*************
حلو بس ترى فاتح شوي
أ***********
اعجب زوجي
إ****
مرره حلو مو ثقيل ولا خفيف جاي بين وبين صدق يتساهل التجربه
R*****
احسن مرطب ولا يدبق
ض**
انصحكم فيه مرهه يهبل وسريع
ر***
عسلل يهبلل نعومه وترطيب وتقشيير خيااللليي مره ادمنتتت بطلب للعيد الحين منهم اطلبووه يا بنات خياالل
ن*************
يجنن م استغني عنه لبناتي دايم عندي
M****
افضل عطر من هذي السلسلة جداً رايق
أ****
لاباس فيه
م****
مره حلوه تحلي وتكبر العين وطبيعه حتى لو بدون ميك اب تجنن
A****
حلو و صغييرر
غ**************
حلو مايجفف المنطقه لو استخدمته اكثر من مره ف اليوم
أ****
حللوو وثابت والله
S****
رهيب بنات اخذوه ينظف مررره
ب*******
شي خرافي
S*****
هذا العطر رغم أنه قديم الا أني أعشقه كل سنة لازم أخذه
ن*****
ترطيب عالي وما يدبق
ر**
رووعه ثقييل جدا رسمي
ك****
ي جنن سواده فحم مايكتل ابد يندمج بسهوله اهم شي لا تشيلون القصدير اللي عليه عشان ماينشف شريته وقت العروض 49 ماتوقعته كذا يموت
ن**********