كينزو فلاور- او دي بريفيوم- 30 مل

السعر الأصلي هو: 472,50 ر.س.السعر الحالي هو: 236,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

المتوفر في المخزون 1 فقط

الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

عطر نسائي رقيق وجذاب يتميز بالأنوثة والأناقة، يجمع بين العناصر الزهرية والفاكهية والخشبية لإنشاء تركيبة رقيقة ومفعمة بالحياة.

يفتتح العطر بنوتات عليا زهرية من الفاوانيا وزهر البرتقال والورد، مما يمنحه لمسة من الأنوثة والجمال. يتطور العطر إلى قلبه العطري الفاكهي والزهري، حيث يتداخل روائح الياسمين والماغنوليا والكشمش الأسود، مما يضفي على العطر لمسة من الجاذبية والأناقة. وفي القاعدة، تأتي قاعدة العطر الخشبية والدافئة من خلاصة الفانيليا والمسك وخشب الصندل، مما يمنح العطر طابعًا رقيقًا وجذابًا.

يناسب الأوقات الخاصة والمناسبات الرسمية.

تقييمات المنتج

0التقييمات
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح الفلاتر

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كينزو فلاور- او دي بريفيوم- 30 مل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

حلو لها سنه عندي ورجعت اشتريها مره حبيت
B*****
يحنن ناعم انوثي تبين تنامين مروقه تعطري ونامي
ر***
حللوو
ر***
فوااح جميييل مراا عطر صبااحي
ع****
بتكلم كثير عن هالمنتج هذا الشامبو فيه من نفس تركيبته بلسم وكريم.. وقريت من التعليقات قبل أطلبه كثير يقولون (خذوا المجموعة كاملة)، وفعلًا خذتها كاملة وقت العروض "شامبو وبلسم و Leave In”.. قبل كنت ماخذة فكرة عن البلسم من تجربتي له انه يطيج الشعر ولا أستفيد منه؛ بالعكس أتضرر، لكن...
غ***
ريحته خفيفه و ناعمه عجبني
س***
حلو الصراحه بس مو واو
ب***
بطله ورائعه جداً مرره حبيتها
M*****
روعة لتعطير الملابس الداخلية حطيه على الملابس وليس البشرة عشان ما يسبب لك حساسية والريحة راح تنتقل الى جسمك وتنتشر
Z****
الي تسال كيف ريحته يجنن
ن***
يجنن مرره
ر***
حجمه كبير وحلو مستحيل استغني عنه
N***
مريحه للعين م كاني لابستها خفييفه
N****
طلبته لامي …مره عاجبها
س***
حلو وهادي لكن مو مميز وريحتو مألوفه
ر***
حلو وريحته حلوه وترطيبه لطيف ع البشره
ر*******
روووعه ريحة نظافه وهادي
ن***
يجنن ثابت ثابت والسواد مرا حلو يبغالي بس الفرشة حقتو
و*********
ججميله وماركته تههبل
س***
الصرااحة ثبات ممتاز حبيت اقيم بعد تجربه .. لي 12 ساعه متعطره بلبسي و للحين الثبات
و****
العطر هادي وفخم يجنن مرره يستاهل كل ريال
أ*********
فنان يبنات ثاني مرا اطلبه يعطي نظاره للوجهه
E****
يجنن خصوصا اللي بشترته جافة لا يتعداه مافيه شي يرطب كثره
L****
ريحته خيال استرخاء وقت الشور
م**
حلوو وحجمة كبير ويرطببب ويمتصه الجسم واليدين بسرعه
و***
يجنن شميته فالمحل واعجبني وطلبته من هينا
ب****
جدا رائع وعلى المدح اخذته ومرتاحه معاه جدا
س***
حلو وغالب عليه ريحه الورد وفواح من هنا لين يوم القيامه
M*************
نجمه ناقصه لان كان فاضي شوي
غ**
يجنن مرا مرا مرا. حلوة ريحته وفواحة والثبات ليسا ماادري بس الريحة واو
R****
يجنن والله ثاني علبه ومايسبب حساسيه
س***
يجنن يابنات مرره حلوو
J*****
ريحته مره غريبه اول ما تتعطرون بعدين تتغير تطلع جميله فيها برتقال وكم شيء معه وفواح انا جربته من موقع ثاني ماعجبني وتركته بالثلاجه كم سنه رجعت اتعطر منه عجبني مره يفوح وكل شوي تتغير الريحه اللي ماتحب الغريب لاتجربه
م**************
رووعة فخامة مو طبيعيه يستاهل سعره
آ***
جميل العطر ورجالي بحت
أ***
عطر يذكرني بأيام الطفولة ريحته فريش على نظافة ينفع بعد الشاور و طلعات صباحية و دوامات
ه**
رروعه بس دايم القها مخلاص
S*****
اخذته ع المدح و حبيت ريحته ☺️
R****
جميل مرة من العطور القديمة ريحة مره ريقة وباردة
ل***