بيوديرما سيكابيو كريم 40 مل

السعر الأصلي هو: 189,00 ر.س.السعر الحالي هو: 94,99 ر.س. شامل ضريبة القيمة المضافة

غير متوفر في المخزون

هذا المنتج غير متوفر حاليًا.

لا تقلق! أدخل بريدك الإلكتروني، وسنخبرك بمجرد توفره في المخزون.

تصفح المزيد من
الشحن والتوصيل

توصيل سريع 1-3 أيام عمل

جميع المنتجات أصلية 100%

جميع المنتجات أصلية 100%

ضمان ذهبي

ضمان ذهبي: نعوضك عشر أضعاف القيمة في حال كانت السلعة مقلدة!

الكريم المرمم والمهدئ للبشرة يحتوي على عوامل اضادة للبكتيريا (النحاس والزنك) والتي تعمل على تنقية البشرةوالشعور بالراحة.

كريم Cicabio من Bioderma هو مرطب شامل يخفف من الانزعاج الطفيف وتهيج الجلد.

بعمل الكريم كمرمم ومهدئ.

يعمل المكون الفعال ، أنتالغيسين ، على تقليل الرغبة في الحك بسرعة ،

بينما تعمل العوامل المضادة للبكتيريا على تنقية الطبقة الخارجية من الجلد.

يرمم البشرة يخفف الانزعاج ويقلل من الرغبة في الحك يشكل طبقة قابلة للتنفس لتوفير حماية وراحة مثالية للبشرة

ارشادات الاستخدام:

نظفي البشرة وجففيها جيدًا. يوضع على المنطقة المتهيجة والمتضررة.

تقييمات المنتج

0التقييمات
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح الفلاتر

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بيوديرما سيكابيو كريم 40 مل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يجب عليك تسجيل الدخول لتتمكن من إضافة صور إلى تقيمك.

تقييمات العملاء

جميللللل الكل يسألني أيش حاطة على شفايفي 🤩 بس لما أشرب كأنه يختفي شوي.. مع ذلك بستمر أستخدمه لأنه طبيعي ومريح.
R*******
نعم جربتها وكانت مقبولة بس تمنيت جودة اعلى
A*******
هذا المنتج مريح جدا خاصة للسفر 🧳 التونر و الغسول الزيتي سوو لبشرتي تغيير كبير
n***************
أنا جربت لون التفاح العتيق، اللون حلو بس حسيت إنه يبهت بعد ٤ ساعات 😕 عموما يعتمد لو انتي حابة مظهر ناعم.
ن*********
حلوة وخشنة بس مو مررة تنفع للاستخدام الاسبوعي احسن
ف*******
حسيت بفرق بسيط الصراحه لكنه ما عالج المشكله عندي بشكل كامل
j********
افضل منتج للتخلص من حب الشباب وتهديئ البشـره 🥂✨
ل**********
حبييييبي ذا الكريم كل يوم استخدمه واحطه بالثلاجة يبرد ويعطي احساس منعش
ه***
جميل جدأ بس يتطلب تغيير البطارية بشكل مستمر
n*****
حلوة مرة بس الاسفنجة اللي فيها ممكن تكون اقوى شوي
M******
ريحته فواكه ما شاء الله كأنك بمزرعة😍 والتفاح العتيق يطلع جذااااب 😘
ب***********
صراحه ما حسيت فرق بالبشرة استخدمته شهر وما شفت اي تفتيح يمكن ما يناسب كل البشرات
ع***********
جربته كم يوم وبصراحه عجبني هدأ بشرتي خاصة بعد الشمس بس الاحجام صغيره شوي احسها تخلص بسرعه
N***********
حجم مناسب، ألوان ناعمة، التنت البرقوقي حب حياتي صعب أختار غيره 🙌
m*********
الصراحه ما شفت تغيير واو، يعني حلو بس ما يستاااااهل كل هالهايب، عادي.
Z*****
بخاخ خفيف وريحته حلوه مو مزعج ابداً حتى ما يخلي الشعر دهني انا لاحظت فرق بسيط بعد ٣ اسابيع بس لما كملت شهرين صار الفرق واضح مررره احس شعري صار اثقل وافضل عن قبل
n*****
شيء خيااااال بعده بشرتي تصير لمعه صحية ورااايقه يبرد الوجه بطريقة حلوووة يهدي اي تهيج عندي احبه 😍
س************
للأسف مو زي ما توقعت، اللون جدًا خفيف تقريبًا ما يبان على شفايفي ☹️ تعبت أدور منتج يناسبني بس ذا ما ناسبني للأسف.
A*********
أفضل كريم عيون استخدمته يبّرد على العين ويخفف الانتفاخ بشكل قوي
خ************
الريتينال قوي وفعله ممتاز الحمد لله بشرتي تحسنت كثير 💆🏻‍♀️
W************
حلوة بس متأكدين انها تدوم ٧ ساعات؟ يمكن ٤ بالكثير عندي لان عندي بشرة دهنيه
S*******
حبيت جدا استخدامه لكن سعره شوي مرتفع مقارنة بالكميات بس يعطي نتيجة واضحة للبشرة
L**************
كان عادي بالنسبه لي توقعت ترطيب اعلى ويدوم اكثر ماحسيت بفرق كبير
D******
الجهاز عملي ونتيجته مرضيه مرره انصحكم تجربه
N*******
انا مررره بشرتي حساسة وخفت بس الامبوله رهيييبه هدت بشرتي الحمدلله وكريم الترطيب يجنن
r**********
افضل منتج جربته للبشرتي تعبانه وولا منتج ناسبني مثل الكريم هذا يهدي بشرة
s********
اول مره احس ان بشرتي مترطبه ومبعوده بدون ماتكون دهنية ابدا خراااافي صدق
w******
أقسم بالله يابنات كأنه معجزة بشرتي صارت مشدودة وصفااااء يجنن ما توقعت نتيجة سريعة كذا!!!
s**********
لازم كل وحدة تجرب هالمنتج لانه يغير تجربتك مع التان كليا ريحه فخمه ورطوبه وثبات لون وش تبين بعد
R**********
جميل بس كنت افضل لو العبوة اكبر شوي 👌
a*************
بنات والله كأن سحر!!! الاحمرار عندي خف بشكل كبببير في اسبوع 😭😭
n********
التنت دا عشق من أول استخدام 🥰 ترطيبه ممتاز واللون البرقوقي سبحان الله يحسسك أنك بملمس حرير طبيعي!
ن*******
منتج ممتاز واستخدامه سهل العبوة سهلة التحريك والرش بدون فوضى شعري صاااار انعم بكثير وصحي ولامع شكراً لكم مره مبسطه بالنتيجه
أ*************
يخلي البشرة مشرقة ومنتعشة برااافو
د**********
راح اشتريه مرة ثانية حبيته
A******
روووعة المنتج كل من شافني يسأل وش استخدم بشرتي تحولت تماما 👍
N**********
يستاهل كل ريال دفعته فيه يجننن ويترك البشرة مشررررررقة
n******
جربت كثير ريتنول بس ذا غير مسببلي مشاكل وحبيته كثير❤️
M************
من افضل الكريمات اللي جربتها حياتي كلها حساسه من العطور وذا المنتج بدون ريحه وممتاز مره
s*****************
شي خرافي شعري كان يتساقط كثير بسبب الرجيم والحين الحمد لله تحسن كثييير وان شاء الله بستمر عليه
n***********
هذه أفضل التنتات اللي استخدمت للآن ❤️.. ثبات ممتاز وبيساعد أكمل يومي بدون تعديل كثير.
D****
بنات جربوا كريم الترطيب 👌🏽 واااو طبعا الغسول الزيت بعد ينظف احسن شي.
😍**********
لو الحراره تزيد شوي كان اعطيتها خمسه لان اداءها اصلا جميل
b*******
منتج رهيب بس فيه شي واحد لو يحطوا فيه حماية من الشمس بيصير افضل منتج على الاطلاق
l**********
مافي صوت ابداً وفرشاة خفيفه وشعري صار مرتب وناعم مره الحمدلله عجبتني مره
s*******
ماحسيت بفارق كبير بعد الاستخدام اكثر من شهر توقعت شي اقوى حسب المدح اللي قريته
ا*************
رووووعة والله ي بنات شي ما ينوصف سهل وخفيف وسريع
a*******
من اروع الأجهزة اللي استخدمتها بنات ما تترددون خفيف ويعمل فرق
k***********
معقول المنتج كذا نتيجته واضحه بس حسيت ريحته تبقى شوي في الشعر بس كفاعليه مرره كويسه بيستخدمه مره ثانيه اذا خلص
l**********
ماحسيت انه فرق كثير مع بشرتي يمكن لاني ما استمريت عليه فترة كافية بس هممم رطب شوي والريحة لطيفه لكنه مو الافضل بالنسبه لي
R*********